القديس أنتوني

القديس أنتوني


أنتوني بادوا

أنتوني أو أنتوني من بادوفا (إيطالي: أنطونيو دي بادوفا) أو أنتوني لشبونة (البرتغالية: أنطونيو دي لشبونة ولد فرناندو مارتينز دي بولهيس 15 أغسطس 1195 - 13 يونيو 1231 [1] [2]) كان كاهنًا برتغاليًا كاثوليكيًا وراهبًا من الرهبانية الفرنسيسكان. ولد ونشأ في عائلة ثرية في لشبونة بالبرتغال وتوفي في بادوفا بإيطاليا. لاحظه معاصروه لوعظه القوي ، ومعرفته الخبيرة بالكتب المقدسة ، وحبه الدائم وتفانيه للفقراء والمرضى ، فقد كان أحد أسرع القديسين في تاريخ الكنيسة. نال لقب دكتور الكنيسة في 16 كانون الثاني (يناير) 1946. وهو أيضًا شفيع الأشياء الضائعة.


تاريخ

إرسالية القديس أنتوني الكاثوليكية ، الكنيسة الكاثوليكية الوحيدة في مقاطعة الملك جورج ، تم بناؤها في 1916/1917 ، عند تقاطع طرق الولاية 3 و 610. قبل ذلك الوقت كان هناك كاثوليك في المقاطعة كانوا جزءًا من سانت ماري ، فريدريكسبيرغ. تشير السجلات إلى أنه كان هناك 16 كاثوليكيًا في الملك جورج عام 1872.

اشترت لوسي بي لويس من مارميون قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها فدانين والمعروفة باسم & # 8220John Burk Corner & # 8221 من HH Hunter مقابل 250 دولارًا في عام 1915. باعت السيدة لويس الأرض إلى القس O & # 8217Connell ، أسقف ريتشموند ، مقابل 250 دولارًا لبناء كنيسة للسكان الكاثوليك للملك جورج. وفقًا لسجلات مكتب أبرشية ريتشموند ، كان هناك 25 إلى 30 كاثوليكيًا في الملك جورج في سبتمبر 1917. تم شراء خشب الكنيسة من منشرة غراهام دي ريتشاردسون ، الواقعة في مزرعته & # 8220Cleaydale & # 8221 ، وكان استقلها كارتر وويبستر جريس على عربات إلى هذا الموقع. تعاقدت شركة Snelling Contractors في Fredericksburg على بناء الكنيسة بمبلغ 2150 دولارًا.

بدأ العمل في ربيع عام 1916 واكتمل في أوائل عام 1917 ، ودفع الثمن بالكامل. كانت النوافذ الزجاجية الملونة عبارة عن نصب تذكارية قدمها أعضاء الكنيسة لأحبائهم المتوفين. بعد بضع سنوات ، تضررت هذه النوافذ عندما أطلق المراهقون ثقوبًا فيها ، وتم إصلاحها لاحقًا. القديس أنتوني & # 8217 ، كنيسة إرسالية بقيادة القديسة ماري & # 8217s في فريدريكسبيرغ ، كان القس الأول هو الأب توماس برنارد مارتن. أقيمت الخدمات على أساس شهري في يوم الأحد الثاني من الشهر من مايو إلى أكتوبر. تراوح متوسط ​​عدد المصلين من 5 إلى 15. بعد بضع سنوات تم تركيب مواقد خشبية مما يجعل من الممكن إقامة الخدمات على مدار السنة. تم تسجيل أول معمودية كاثوليكية في الملك جورج في عام 1922. حدث أول زواج كاثوليكي في ملكية Marmion ، بين Mary Imogene Green و Fielding Lewis. إحدى النوافذ الزجاجية الملونة في الكنيسة مكرسة لفيلدينغ لويس ، على الأرجح أحد أسلافه. تنحدر هذه العائلة من فيلدينغ لويس وبيتي واشنطن لويس من فريدريكسبيرغ. كانت بيتي الشقيقة الصغرى والوحيدة لجورج واشنطن.

في عام 1940 ، تم وضع Saint Anthony & # 8217s كمهمة لكنيسة Saint Elizabeth & # 8217s في كولونيال بيتش. كان الأب باسل رون هو القس. كان الأب جيمس ويدمر راعي القديسة ماري & # 8217s في فريدريكسبيرغ في الوقت الذي انفصل فيه القديس أنتوني & # 8217s عن رعيته. تم الاحتفال بالقداس مرة واحدة فقط كل شهر في يوم الأحد الثاني حتى حوالي عام 1952 عندما كان يتم الاحتفال بالقداس كل يوم أحد. على مر السنين نمت الجماعة وفي الثمانينيات والثمانينيات لم تكن الكنيسة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الناس. تم التخطيط لتجديد وتوسيع المبنى. تم الانتهاء من هذا العمل في عام 1986 وتم تكريسه في صيف عام 1986 من قبل القس جون ريتشارد كيتنغ ، أسقف أرلينغتون (كان القديس أنتوني في أبرشية أرلينغتون). تم دمج النوافذ الزجاجية الأصلية في الكنيسة الموسعة ويمكن رؤيتها اليوم ، وهي شهادة لمؤسسي الكنيسة. بدأت المقبرة في عام 1931 عندما دفن هناك يوستاس كونواي باول. في عام 1938 دفن ابنه جون أرمستيد باول بجانبه. يوجد اليوم أكثر من 30 قبراً في المقبرة ، لكن لم تتم إضافة أراضٍ جديدة.

تم بناء Saint Anthony & # 8217s Hall في عام 1972. تعمل القاعة كقاعات دراسية للتعليم الديني ، ولاجتماعات نقابة الكنيسة ، وفرسان كولومبوس ، ووظائف الكنيسة الأخرى. يتم استخدامه أيضًا من قبل المنظمات الأخرى وللوظائف الخاصة الأخرى. كما تعتبر القاعة مركز توزيع برنامج الجبن والحليب للمحتاجين. أقيم القداس في القاعة أثناء فترة توسيع الكنيسة. قدم إرنستين روث هاسكينز تمثالًا رخاميًا جميلًا جدًا للأم المباركة إلى الكنيسة. في وقت لاحق ، تم وضعه في فراش زهرة خارجي. في وقت من الأوقات سرق التمثال. بعد عدة أسابيع ، تم العثور عليها ، غير تالفة ، ملفوفة في بطانية أطفال على درجات برج النار على خط مقاطعة ستافورد-فوكوير. تم استرداده وإعادته إلى مكانه حيث يمكن رؤيته اليوم. اليوم ، نما القديس أنطونيوس ليخدم حوالي 260 عائلة في الرعية.


تاريخ القديس أنتوني ، ايداهو

تأسست سانت أنتوني على يد سي. Moon في عام 1890. أسس منزله على زاوية الشارعين الرئيسي والجسر حيث يقع Tony's Mini-Mart. بعد فترة وجيزة جاءت عائلتان أخريان إلى هذا المكان باسم روس وياث. قرر مون تسمية هذه البقعة سانت أنتوني باسم سانت أنتوني فولز ، مينيسوتا.

لسنوات عديدة ، عُرفت هذه البقعة في وادي نهر الأفعى باسم "ركن القمر". أصبح روس وياث مالكين لكثير من الأراضي الواقعة أسفل باركر والتي كانت تُعرف باسم "مزرعة روس ووايث" وتسمى الآن إيجين. بعد وقت قصير من وصول القمر إلى هذا الموقع. تم إنشاء مقاطعة فريمونت ، بما في ذلك كل شيء شمال أيداهو فولز ، وكانت مقاطعات ماديسون وجيفرسون وكلارك وتيتون في وقت واحد جزءًا من مقاطعة فريمونت.

عندما تم إنشاء مقاطعة فريمونت ، أصبح السؤال عن مكان تحديد مقر المقاطعة. تم الاتفاق على أن يكون القديس أنطونيوس مؤقتًا هو مقر المقاطعة ولكن ريكسبورغ يجب أن يكون الضباط. كان هذا لتمديد خمس سنوات ويأتون للتصويت ، مما يتطلب ثلثي الأصوات لإنشاء مقعد المقاطعة. وقد تم التصويت على أن يكون القديس أنطونيوس كذلك. بعد ذلك بعامين ، تم إجراء انتخابات أخرى ، ولكن مرة أخرى قرر الشعب الاحتفاظ بالمقعد في سانت أنتوني.

وصل خط السكة الحديد إلى سانت أنتوني في عام 1899. وصل حاكمنا السابق تشارلز سي مور إلى هذه المدينة في أول قطار وصل إلى سانت أنتوني. بعد وقت قصير من وصول مور ، أتى إتش جي فولر ليجعل منزله هنا ، وكذلك فعلت غوستا فليتشر وشقيقتها سوزان فليتشر. أصبح غوستا فليتشر أول مشرف على مدارس مقاطعة فريمونت. قام مور وفولر بالتدريس في المدرسة القديمة ، حيث توجد قاعة قدامى المحاربين في الحروب الأجنبية.

قامت سوزان فليتشر بتدريس مدرسة على الجانب الجنوبي في مبنى صغير حيث تقع مدرسة ساوث سايد. كانت المدرسة عبارة عن جسر يو إس السريع 20 الآن. في ذلك الوقت ، أقيمت دار أوبرا بارتليت في المكان الذي توجد فيه شركة فريمونت موتور حيث توجد آلة سايكس اليوم. احترقت دار الأوبرا بعد سنوات قليلة. مدرس مدرسة لا يمكن تذكر اسمه قام بالتدريس في مدرسة في هذا المبنى ، حيث لم يكن أي من المبنيين المذكورين كبيرًا بما يكفي لاستيعاب تسعة أطفال.

بعد فترة وجيزة ، تم بناء مدرسة الروك القديمة حيث توجد مدرسة ساوث فريمونت الثانوية العليا اليوم. كانت تحتوي على أربع غرف وكانت كبيرة بما يكفي لجميع الطلاب.

واصل مور التدريس حتى عام 1902 ، عندما تم انتخابه ممثلًا للمقاطعة. أصبح رئيسًا للجنة الاعتمادات وفي عام 1903 قدم مشروع قانون جلب مدرسة التدريب الصناعي الحكومية إلى سانت أنتوني. في عام 1903 تم وضع حجر الأساس في هذه المؤسسة من قبل تشارلز سي مور.

كان المشرف الأول على المدرسة الصناعية هو إتش جي همفريز.

في عام 1901 ، نظمت شركة Miller Bros وفتحت شركة Miller Bros Grain ، وقد احترق هذا تمامًا بعد عام ، ولكن أعيد بناؤه وكان يعني الكثير لهذا البلد. أصبح Fred C. Sturdevant مرتبطًا بهذه الشركة في هذا الوقت. بعد فترة وجيزة من تحديد موقع سانت أنتوني ، تم افتتاح مكتب بريد أمريكي في المبنى الذي يوجد فيه مكتب محاماة بيني ستانفورد اليوم. كان إم جي جراي أول مدير مكتب بريد في سانت أنتوني.

أصبح جيمس جي غوين أول رئيس بلدية في سانت أنتوني وخدم لعدة سنوات وفي أوقات أخرى كرئيس للبلدية. أصبح السيد Guinn القاضي الثاني في هذه المنطقة.

كانت الكنيسة المشيخية أول كنيسة افتتحت في القديس أنتوني وكانت موجودة في الموقع حيث توجد الآن. كان القس ويلسون هو القس الأول. بعد ذلك كانت الكنيسة الميثودية ، التي تقع حيث أقام سيدني نيلسن وأولاده ذات مرة على الجانب الجنوبي. تم هدم هذا الموقع أيضًا لإفساح المجال للطريق السريع 20. وأصبح القس هوفمان هو القس الأول.

ثم بدأ المورمون تنظيمهم في مبنى خشبي صغير في الشارع الرئيسي مع وليام كاربين كأول أسقف. بعد فترة وجيزة قاموا ببناء كنيسة صغيرة على الجانب الجنوبي الغربي حيث يوجد Gary's Auto Body اليوم.

ثم جاءت الكنائس الكاثوليكية والأسقفية والمعمدانية. كانت الكنيسة المعمدانية تقع بالقرب من المكان الذي يعيش فيه روجر ودولوريس مارلو اليوم وقد احترقت منذ سنوات عديدة. كانت الكنيسة الأسقفية تقع حيث يقع Farm Bureau Insurance اليوم في East Main Street. تقع الكنيسة الكاثوليكية بالقرب من مكان ما يمكن معرفته ، حيث كانت دائمًا منذ وقت بنائها.

في عام 1908 تم تنظيم أول نادي مدني في سانت أنتوني المعروف باسم "نادي كوبوس". أصبح السيد Truex ثم مديرًا لشركة J.C Penney Co. ، أول رئيس. بعد عامين تم تغييره إلى ما كان يعرف باسم نادي Boosters.

في ذلك الوقت ، كان 200 رجل ، معظمهم من رجال الأعمال من سانت أنتوني ، يرتدون سراويل بيضاء ، ومعاطف داكنة ، وقبعات رمادية عالية ويحملون مظلات بيضاء. برئاسة فرقة المدرسة الصناعية ومع السيد فيتزجيرالد القائد ، ساروا إلى أيداهو فولز في أيام الجولة ، ووضعوا بالتأكيد سانت أنتوني على الخريطة. تم تسليم مفتاح المدينة إلى تشارلي دبليو سكوت ، رئيس نادي التعزيزات.

خلال تلك الأيام أيضًا ، أغلق كل نشاط تجاري في سانت أنتوني أبوابه ظهر كل يوم أربعاء وتم قضاء يوم حقيقي من الراحة والاستمتاع. كان لكل مدينة فريق كرة محلي يلعب مع فرق أخرى.

كما استمتعوا بما كان يعرف بـ "يوم الحماقة" في كل يوم عمل. في هذا الوقت تقريبًا ، بدأت مدرسة أيداهو الصناعية ، بمساعدة رجال الأعمال ، بتكريم يوم العلم والاحتفال به في المدرسة في 14 يونيو. من قبل المدرسة.

في السنوات التالية ، تحول نادي Boosters إلى ما أصبح غرفة التجارة. ظهرت لاحقًا نوادي كيوانيس وليونز.

في عام 1911 ، تظهر الصورة الأولى ، وقد عُرضت صورة صامتة في الغرفة الواقعة شرق فندق ريفرسايد ، وكان السيد سنايدر هو المالك. في عام 1913 ، تم بناء دار الأوبرا الرمادية حيث توجد مضخات Housley اليوم. في البداية عرضت للتو عروض الطريق ، ثم انتقلت لاحقًا إلى أعمال عرض الصور.

في عام 1909 تم تنظيم حصة يلوستون LDS مع بقاء دانيال جي ميللر كرئيس حصة. الحكماء جورج ف. ريتشاردز وديفيد أو. مكاي من الاثني عشر أثروا على المنظمة في باركر ، تم اختيار سانت أنتوني كمقر رئيسي للحصة. عُقد مؤتمر الحصة الأول في دار أوبرا بارتليت في مارس 1910 ، بحضور الشيخ رودجر كلاوسون من مجلس الاثني عشر.

في 24 يوليو 1910. تم تقديم أول احتفال لرائد المورمون في سانت أنتوني مع وليام إم هانسن كمروج. في السنوات الأربع والثلاثين التالية خدم هانسن جزءًا من الوقت كرئيس عام ، ولكن في كل مرة كان مديرًا لليوم.

حوالي عام 1907 ، كان لدى سانت أنتوني أكبر ثلاثة متاجر متعددة الأقسام في هذا الجانب من بوكاتيلو. كانوا Skalet & amp Gilman و Fogg & amp Jacobs و The Flamm Co. يقع Skalet & amp Gilman على زاوية تقاطع شارع North Bridge و First North. كان Fogg & amp Jacobs قد أكمل للتو المبنى الذي كان يعمل فيه مصنع St. تم هدمه من أجل الطريق السريع 20. كانت شركة Flamm Co تعمل في المبنى المعروف باسم Club Billiards ومقهى China Clipper السابق ، وكذلك الطابق السفلي الكامل حيث يقع مكتب روبرت فيشر. اليوم هذه المباني هي خدمات الحياة المسيحية الجديدة وغرفة الطعام الجنوبية في Silver Horseshoe.

في 1910-1912 أقيمت خيمة كنيسة يلوستون LDS.

في عام 1918 ، انتخب مواطننا الطيب ، الأونورابل تشارلز سي مور ، نائب حاكم ، وهو المنصب الذي شغله لفترتين ، ثم انتخب حاكمًا للولاية وخدم فترتين - في كل ذلك خدم في مقر الولاية لمدة ثماني سنوات.

حتى تم بناء محكمة المقاطعة في عام 1909 ، كان مكتب المقاطعة في مبنى صغير حيث يوجد مكتب نيلز سهل للمحاماة اليوم. تم بيع هذه المباني في الوقت الذي تم فيه الانتهاء من مبنى المحكمة.

تم إنشاء حديقة المدينة وتحسينها في عام 1916 تحت إشراف وتشجيع فرانك ل. خلال وباء الأنفلونزا في 1917-1919 ، تم إنشاء أول مستشفى في سانت أنتوني. كان في منزل كبير أبيض اللون من طابقين في طريقه إلى المدرسة الصناعية. المبنى الآن عبارة عن مبنى سكني مزدوج يقع عبر الشارع والغرب حيث يعيش جيري وماكسين إدجينجتون اليوم.

في وقت لاحق تم بناء المبنى الذي يملكه Wrights Wocelkas واليوم من قبل Ken Matthews كمنزل سكني بالقرب من Sand Bar كمستشفى وخدم حتى عام 1932.

في عام 1928 ، كان هناك بيتان للعرض يعملان في سانت أنتوني - The Rialto بواسطة Nell Schreiber و The Rex بواسطة William M. Hansen. كان ريالتو أول من جلب "Talkies" إلى سانت أنتوني.

كان مسرح ريالتو يعمل حيث كان منزل هانسن الجنائزي يعمل في عام 1963 وحيث يوجد بنك الأمن الأول اليوم. كان مسرح ريكس يقع في مكان وجود فريمونت كاونتي هيرالد كرونيكل اليوم.

مقاطعة فريمونت المئوية الإصدار ، الخميس 4 مارس 1993


القديس أنتوني بادوا

ولد القديس أنتوني فرناندو مارتينز في لشبونة بالبرتغال. وُلِد في عائلة ثرية ، وفي سن الخامسة عشرة طلب إرساله إلى دير سانتا كروز في كويمبرا ، عاصمة البرتغال آنذاك. خلال الفترة التي قضاها في الدير ، تعلم اللاهوت واللاتينية.

بعد رسامته إلى الكهنوت ، تم تعيينه ضيفًا وكان مسؤولاً عن ضيافة الدير. عندما أقام الرهبان الفرنسيسكان محبسة صغيرة خارج كويمبرا مخصصة للقديس أنطونيوس المصري ، شعر فرناندو بالتوق للانضمام إليهم.

تلقى فرناندو في النهاية إذنًا لمغادرة الدير حتى يتمكن من الانضمام إلى النظام الفرنسيسكاني الجديد. عندما تم قبوله ، غير اسمه إلى أنتوني.

سافر أنتوني بعد ذلك إلى المغرب لنشر حقيقة الله ، لكنه مرض بشدة وعاد إلى البرتغال للتعافي. خرجت رحلة العودة عن مسارها ووصلت المجموعة إلى صقلية ، التي سافروا منها إلى توسكانا. تم تعيين أثوني في محبسة سان باولو بعد أن اعتبر الرهبان المحليون صحته.

عندما تعافى ، أمضى أنتوني وقته في الصلاة والدراسة.

بعد فترة زمنية غير محددة ، جاء الرهبان الدومينيكان لزيارة الفرنسيسكان وكان هناك ارتباك حول من سيقدم العظة. كان الدومينيكان معروفين بوعظهم ، لذلك افترض الفرنسيسكان أنهم هم الذين سيوفرون شخصًا موطنًا ، لكن الدومينيكان افترضوا أن الفرنسيسكان سيوفرونه. ثم طلب رئيس المحبسة الفرنسيسكانية من أنطونيوس أن يتحدث عما قاله الروح القدس له.

ملفات PDF تعليمية كاثوليكية مجانية قابلة للطباعة

على الرغم من محاولته الاعتراض ، ألقى أنطوني عظة بليغة ومؤثرة أثارت إعجاب كلتا المجموعتين. وسرعان ما وصلت أنباء بلاغته إلى فرنسيس الأسيزي ، الذي كان يشعر بارتياب شديد في التزام الإخوان بحياة الفقر. ومع ذلك ، وجد صديقًا في أنتوني.

في عام 1224 ، أوكل فرانسيس أعمال رهبانه للدراسات إلى أنتوني. كان لدى أنطوني كتاب من المزامير يحتوي على ملاحظات وتعليقات للمساعدة عند تعليم الطلاب ، وفي الوقت الذي لم يتم فيه اختراع المطبعة بعد ، كان يقدرها بشكل كبير.

عندما قرر مبتدئ مغادرة المحبسة ، سرق كتاب أنتوني الثمين. عندما اكتشف أنتوني أنها مفقودة ، صلى أن يتم العثور عليها أو إعادتها إليه. اللص فعلت إعادة الكتاب وفي خطوة إضافية ، يتم إرجاعه إلى الطلب أيضًا.

يُقال إن الكتاب محفوظ اليوم في الرهبانية الفرنسيسكانية في بولونيا.

قام أنتوني بالتدريس من حين لآخر في جامعات مونبلييه وتولوز في جنوب فرنسا ، لكنه كان أداؤه أفضل في دور الواعظ.

كانت تعاليمه عن الإيمان الكاثوليكي بسيطة للغاية ومدوية ، حيث كان بإمكان الأبرياء والأبرياء فهم رسائله. ولهذا السبب أعلنه البابا بيوس الثاني عشر طبيبًا للكنيسة في عام 1946.

ذات مرة ، عندما حاول القديس أنطونيوس البادوي أن يكرز بالإنجيل الحقيقي للكنيسة الكاثوليكية للزنادقة الذين لم يستمعوا إليه ، خرج وبشر برسالته للأسماك. لم يكن هذا ، كما حاول الليبراليون وعلماء الطبيعة ، لتعليم الأسماك ، ولكن بالأحرى لمجد الله ، وبهجة الملائكة ، وتهدئة قلبه. عندما رأى النقاد أن الأسماك تبدأ في التجمع ، أدركوا أنه يجب عليهم أيضًا الاستماع إلى ما قاله أنتوني.

كان يبلغ من العمر 35 عامًا فقط عندما توفي وتم قداسته بعد أقل من عام من قبل البابا غريغوري التاسع. عند نبش جثته بعد حوالي 336 سنة من وفاته ، وجد جسده تالفًا ، لكن لسانه كان خالصًا تمامًا ، لذا كانت التعاليم التي تشكلت عليه مثالية.

يُصوَّر عادةً مع كتاب والطفل الرضيع يسوع ، ويشار إليه عمومًا اليوم باسم "مكتشف المقالات المفقودة".

يتم تكريم القديس أنتوني في جميع أنحاء العالم باعتباره شفيع المقالات المفقودة ، ويُنسب إليه الفضل في العديد من المعجزات التي تضمنت أشخاصًا ضائعين وأشياء مفقودة وحتى سلع روحية مفقودة.


مشعل النار

كشف العلم في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر أن سبب هذه الحالة هو تناول حبوب مصابة بفطر ، كلافيسبس بوربوريا. تحمل النباتات المصابة نموًا أسود يشبه نتوءات الديك (الشقران بالفرنسية) ، مع إعطاء الحالة اسمها الحديث: الإرغوتيزم.

عند تناوله ، ينتج الإرغوت قلويدات سامة تقطع إمداد الدم إلى أطراف الجسم ، مما يؤدي إلى إصابة الأطراف بالغرغرينا وخلق المشاهد الجهنمية التي وصفها ميزيراي. ظهرت الأعراض عندما يأكل الناس الحبوب أو أي طعام مصنوع منها. تتأثر الأبقار أيضًا بالإرغوت. تصف الروايات كيف تحولت حوافرها وذيولها إلى غرغرينا ، وتوقف إنتاج الحليب ، وتبع ذلك الموت عادةً. تسبب اندلاع حريق القديس أنتوني في دمار واسع النطاق للمجتمعات الريفية.

هناك أدلة على أن القدماء كانوا على دراية بارتباط الحالة بالحبوب. لوح آشوري من القرن السابع قبل الميلاد. يشير إلى البثور على أذن الحبوب ، بينما تشير النصوص الزرادشتية المقدسة في بلاد فارس إلى الحشائش التي تسببت في إجهاض النساء الحوامل أو موتهن أثناء الولادة ، وهو أحد الآثار المخيفة للسم.

في أوروبا في العصور الوسطى ، أدت زيادة زراعة الجاودار واستهلاكه ، في الغالب من قبل الفقراء ، إلى تعريض أجزاء كبيرة من السكان لخطر الإصابة بنيران القديس أنتوني. لم تؤثر الإرغوتية على أوروبا كلها بنفس القدر. من المعروف الآن أن كلافيسبس بوربوريا تتكاثر الأبواغ حيثما يكون الطقس باردًا ورطبًا عندما تنضج الحبوب ، وهي ظروف سائدة بشكل خاص في مناطق واسعة من وسط أوروبا.


القديس أنتوني - التاريخ

بدأت كنيسة القديس أنتوني ككنيسة خشبية صغيرة مخصصة للقديس أنتوني بادوفا في مانداي. في عام 1960 ، تم استبدالها بكنيسة جديدة في نفس المنطقة التي تم افتتاحها رسميًا في 18 ديسمبر 1960 من قبل صاحب السيادة رئيس الأساقفة م. في عام 1986 ، صدر إشعار بإعادة توطين المجتمع الصغير في مانداي وتم بناء كنيسة جديدة في وودلاندز حيث تقف اليوم. في عام 2019 ، احتفلت كنيسة القديس أنتوني بعيدها الخامس والعشرين في وودلاندز. سيتبع ذلك عامها الستون في سنغافورة في عام 2020.

من كانو؟ من أين أتوا؟

منذ أكثر من 60 عامًا ، في عام 1927 ، أُجبرت مجموعة من القرويين الكاثوليك في سواتو بالصين على الفرار من منازلهم والتوجه إلى مكان أكثر أمانًا. لقد كان العام السادس عشر للجمهورية الصينية وانتشرت الاضطرابات السياسية في جميع أنحاء البلاد.

في نفس العام ، في 27 يناير ، تعرضت قريتان - هوي لاي وبيجني لهجوم من قبل جيش قطاع الطرق. لمدة 24 ساعة ، حارب السكان المحليون و قاوموا قطاع الطرق. مع حلول الليل ، تم تثبيت وقف إطلاق نار مؤقت. وعقدت القريتان ، على الطرف الخاسر ، اجتماعاً عاجلاً.

هل يبقون أم يفرون؟

قرارهم - الفرار. البقاء يعني الموت.

مع توفير الليل لحمايتهم ، تم إخراج كبار السن من الشباب والنساء من القرية أولاً. تباطأ الرجال ، وعملوا كحارس خلفي قوي. روى أحد القرويين: & # 8220 كانت ليلة مظلمة باردة مع عدد قليل من النجوم تلقي ضوءًا خافتًا على المسار القذر & # 8221.

طوال الليل ، تحت جنح الظلام ، ساروا لأميال دون توقف. بدافع من خوفهم ، تحركوا في ساكن في الليل ولم يسمعوا خطوة واحدة.

بحلول الفجر ، وصلوا إلى Leng Kang ، وهي بلدة صغيرة. تغلبوا على الإرهاق وانهاروا في معبد على جانب الطريق. هناك كانوا ينتظرون وصول الرجال قبل التوجه إلى سواتو. تمكن عدة مئات من القرويين من الفرار.

بدأت بعثة سواتو عملها على الفور

بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى سواتو ، كان ذلك في فبراير. عندما وصلوا إلى هناك ، لجأوا من الكنيسة الكاثوليكية. أرسل أسقف سواتو على الفور برقية إلى الخارج طالبًا الإغاثة والمساعدة.

بينما كانوا ينتظرون الأخبار من الخارج ، تم إيواؤهم مؤقتًا في مدرسة سانت جوزيف المتوسطة المهجورة. جاء الغذاء والدواء والدعم من منظمة Jeng Ai Huay ، وهي منظمة تضم كاثوليك سواتو.

جاء العرض الأول للمساعدة من أسقف سنغافورة. سوف تستقبل سنغافورة تلك العائلات التي كانت على استعداد لمغادرة الصين إلى البحار الجنوبية.

على الفور ، بدأت مهمة سواتو في العمل. بدأت العائلات رحلتهم إلى سنغافورة. بعد عشرة أيام ، في الأول من مارس عام 1927 ، وطأت أقدامهم الجزيرة.

ولادة القرية الكاثوليكية

مع عدم وجود المال ، لم يتمكن القرويون من شراء أو استئجار الأرض. بمساعدة الأب. ستيفن لي ، تم تقديم طلب باسم البعثة الكاثوليكية إلى الحكومة للحصول على قطعة أرض للزراعة. تم إرسال 49 طلبًا قبل الموافقة على الطلب.

كانت الأرض المعطاة مائة فدان من التلال والغابات البرية في الغابة الكثيفة في مانداي. تم توزيعها على اللاجئين حسب حجم الأسرة. لم تكن مهمة جعل الأرض صالحة للزراعة. لكن بدافع الحاجة إلى البقاء على قيد الحياة والبدء من جديد ، شرعوا في العمل ، يكدحون ليلًا ونهارًا.

تم تطهير المناطق أخيرًا. حُرثت الأرض وبُنيت الأكواخ وسميت المنطقة بالقرية الكاثوليكية. تقديرا للأب. جهد لي ، قامت الحكومة فيما بعد بتسمية الطريق الرئيسي ستيفن لي رود.

مصلى ومدرسة

لحضور القداس ، كان على القرويين الكاثوليك المستقرين حديثًا في مانداي السير إلى سار كاك إنج (وودلاندز) للحاق بالحافلة إلى كنيسة القديس جوزيف في تيك كو هيل (بوكيت تيماه). تستغرق الرحلة من الكنيسة وإليها نصف يوم على الأقل.

بمساعدة السيد Lee Kheng Seng وشقيقه السيد Lee Kheng Guan ، تم بناء كنيسة خشبية جديدة في Mandai.

الاب. كرس لي الكنيسة للقديس أنتوني بادوا ومنذ ذلك الحين ، تم الاحتفال بعيد القديس أنتوني سنويًا في 13 يونيو.

سنوات الحرب

خلال الاحتلال الياباني ، كانت الكنيسة تحت رعاية وإدارة الأب. جيه آر دي روزاريو من كنيسة القديس يوسف في تيك كو هيل (بوكيت تيماه).

بالرغم من قيود حركة المرور ، ليلتان في الأسبوع يا الأب. كان روزاريو يقود الدراجة من بوكيت تيماه إلى مانداي للاحتفال بالقداس في الكنيسة في ذلك المساء وفي صباح اليوم التالي.

كنيسة جديدة في 12-J Stephen Lee Road

بعد الحرب ، عام 1949 ، تم وضع الكنيسة تحت إشراف الأب. يواكيم تنج. تدريجيا ، ازداد عدد السكان الكاثوليك في مانداي.

في عام 1957 ، الأب. شرع تنغ في بناء كنيسة جديدة. بفضل التخطيط الماهر والعمل الجاد ، تمكن من جمع عدة عشرات الآلاف من الدولارات.

تم تبارك كنيسة القديس أنتوني ، التي كانت واقفة على تل ، وافتتحت رسميًا في 18 ديسمبر 1960 ، على يد صاحب السيادة ، رئيس الأساقفة م.

في 30 مايو 1965 ، الأب. استقر رينيه شاليت وأصبح كاهن أبرشية الكنيسة & # 8217s. قبل ذلك ، كانت الكنيسة بمثابة محطة خارجية لكنيسة القديس يوسف & # 8217 في بوكيت تيماه.

تشكيل اللجنة الرعوية

بعد حوالي 15 شهرًا ، كان الأب. تم استبدال Challet بـ Fr. Cyprien Huc بعد وقت قصير من نقله إلى أبرشية القديس ستيفن في مافرسون. الاب. كان هوك يخطب في الصين لمدة 22 عامًا قبل مجيئه إلى سنغافورة في ديسمبر 1953.

مساعدة الأب. كان Huc القس الأب. أوغسطين تاي في عام 1976. خلقوا معًا وحدة مسيحية في تشكيل اللجنة الرعوية ، مما مهد الطريق لمجلس رعوي في المستقبل.

الكتلة في Void Deck Block 6 Marsling Drive

عندما الأب. غادر تاي لمزيد من الدراسات في روما ، الأب. جاء جون لي إلى الكنيسة كشماس عام 1981.

ككاهن في وقت لاحق ، الأب. ركز لي على ليتورجيا الكنيسة وعمل بنشاط مع شباب الكنيسة في ذلك الوقت. اليوم ، ما زالوا يتذكرونه جيدًا.

خلال ذلك الوقت ، لتلبية احتياجات مساكن مارسيلينج ، سيتم الاحتفال بالقداس كل يوم أحد ، في الساعة 10.00 صباحًا على السطح الخالي من بلوك 6 ، مارسيلينج درايف. انتهت صلاحية تصريح السطح الفارغ وتم تجديده لاحقًا مع مجلس الإسكان والتعمير حتى ديسمبر 1982.

تم إصلاح مجلس الرعية في آب 1985

في عام 1980 ، الأب. استقال Huc من منصب كاهن الرعية ووقعت مشكلة تقديم الطعام لسكان مارسيلنغ في يد كاهن الرعية الجديد القس الأب. جون كو. الاب. خو ، من كنيسة القديسة برناديت & # 8217s ، تولى الحكم في الأول من أكتوبر 1982 ، بعد الأب. وافق Huc على الاستمرار لمدة عامين آخرين.

عندما وصل الأب. علم خو أنه مع نمو Woodlands New Town ، كان عليه تلبية احتياجات السكان الجدد في المنطقة. واصل تغيير وجه الرعية على النحو الذي بدأه القس. أوغسطين تاي وجون لي.

لخلق شعور بالانتماء ، تم إصلاح مجلس الرعية في أغسطس 1985. وضم ممثلين من جميع المنظمات الكنسية و 8217.

تغييرات وتحسينات على الكنيسة للأب جون كو

بالنسبة لسكان مارسيلينج ، لن يكون هناك المزيد من الجماهير على السطح الفارغ للمبنى 6. وبدلاً من ذلك ، بدأت الحافلات في التنقل بين مارسيلينج والكنيسة في مانداي في أيام الأحد وأيام الأعياد وأيام الالتزام والأيام المهمة حتى يتمكنوا من حضور القداس. في الكنيسة. قام السيد دومينيك سوه باستئجار الحافلات.

تغيير آخر كان نظام الخطاب العام في الكنيسة. تم تثبيته خصيصًا لتمكين الصوت من أن يأتي من جميع المقاعد. هذا مثبت أيضًا في الكنيسة الجديدة.

أخيرًا ، أهم التغييرات.

عندما الأب. جاء خو لأول مرة إلى كنيسة القديس أنطونيوس ، وقرر فتح مقر إقامة الكهنة في جميع الأوقات ، حتى عندما لا يكون الكهنة موجودين.

بعد فترة وجيزة ، بدأت الرعية تعمل "كمركز تعليمي" للأطفال. استجاب بعض المتطوعين لنداء الرعية لتقديم دروس مجانية في اللغة الإنجليزية والرياضيات. في وقت لاحق ، قام الأطفال الأكبر سنًا أيضًا بمساعدة الصغار في دراستهم. ساهمت هذه الجهود في عدد قليل من الخريجين اليوم.

الاب. كما شجع خو أبناء الرعية والأطفال على اعتبار الكنيسة موطنهم الثاني. لقد ساعدوا في بناء ملعب كرة سلة وملعب صغير لكرة القدم للتعويض عن نقص المرافق الترفيهية في المنطقة. كما تم بناء موقف للسيارات لرواد الكنائس والزوار.

الاب. صمم خو أيضًا برنامجًا تعليميًا دينيًا أكثر منهجية باللغة الإنجليزية. تم عقد جلستين يوم الأحد ، الساعة 9:00 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا في مقر الكهنة & # 8217. واستمر ذلك حتى إغلاق الكنيسة في 12 ديسمبر 1993.

إشعار إعادة التوطين لأهالي مانداي

صدر إشعار إعادة التوطين لأهالي مانداي وكنيسة القديس أنتوني في عام 1986. وكان من المؤلم للكثيرين أن يتركوا موطنهم ومعيشتهم.

مع إشعار إعادة التوطين ، الأب. قام خو على الفور بتقديم نداء شخصي إلى عضو البرلمان ، السيد لي يوك سينغ ، للحصول على قطعة أرض في وودلاندز لنقل الكنيسة. كان القديس أنتوني عظيماً. لقد نجحنا في عام 1989 في مناقصة قطعة أرض ممتازة في 25 Woodlands Avenue One.

الكنيسة الجديدة هي ما تراه اليوم. سيتم افتتاحه رسميًا وباركه صاحب السيادة ، رئيس أساقفة سنغافورة ، المونسنيور جريجوري يونغ في 23 أبريل 1994.

نقل الكنيسة للمرة الثالثة منذ عام 1927

اضطر القديس أنتوني إلى نقل كنيسته للمرة الثالثة منذ عام 1927 من مانداي إلى وودلاندز. نأمل أن تكون هذه الرعية الدائمة للكاثوليك في وودلاندز ومارسلينج. إنها واحدة من أكبر الكنائس في سنغافورة.

القس الاب. أشرف جون خو على بناء مبنى الكنيسة الجديد في وودلاندز عندما حصلت الحكومة على الأرض التي كانت توجد بها الكنيسة الأصلية للاستخدام البديل.

تم تبارك الكنيسة الجديدة وافتتاحها في 23 أبريل 1994 من قبل رئيس أساقفة سنغافورة ، صاحب السيادة ، المونسنيور. جريجوري يونج. تتسع الكنيسة الجديدة لجلوس 2000 من أبناء الرعية.

نمت الرعية من مجتمع زراعي صغير يضم أكثر من مائة مهاجر إلى 4500 من أبناء الرعية.

رئيس أساقفة سنغافورة المعين حديثًا ، صاحب السيادة ، المونسنيور. حل نيكولاس شيا في 18 فبراير 2002 محل القس الأب. جون كو ومساعده الأب يوجين تشونغ مع القس الأب. تيرينس بيريرا ككاهن رعية جديد ومساعدته القس الأب. فنسنت تشي مع القس الأب. سيريل لي كاهن مقيم.

أمضى الأب بيريرا الأربعة عشر عامًا التالية في القديس أنتوني & # 8217 وغادر إلى كنيسة القديس ميخائيل في عام 2017. تم استبدال الأب تيرينس بالأب أندرو وونغ من كنيسة الروح القدس. غادر الأب وونغ في عام 2018 لرئاسة مركز الروحانيات الكاثوليكية (CSC) واستقبلت الكنيسة كاهن أبرشية جديد ، الأب إغناطيوس يو. خلال 14 عامًا عندما كان الأب تيرينس كاهنًا للرعية ، خدم العديد من الكهنة المساعدين في سانت أنتوني & # 8217s بما في ذلك الأب برونو سان جيرون ، والأب جيرارد فيراكون ، والأب فريدريك كويك.

توسيع الكنيسة بالمدفأة

مع تزايد عدد الطلاب الذين يحضرون فصول التعليم المسيحي ، كانت هناك حاجة ملحة لمزيد من الفصول الدراسية. بدأ الأب تيرينس بناء ملحق جديد يسمى الموقد. تم بناء الامتداد الجديد فوق موقف السيارات المفتوح للكنيسة. تم افتتاحه رسميًا في 25 أكتوبر 2014.

المبنى الملحق الجديد ، الموقد يقف على يسار مبنى الكنيسة

تكريس الكنيسة وبركة الموقد

تم تكريس الكنيسة في 24 أغسطس 2014 من قبل صاحب السيادة المطران ويليام جوه الذي بارك المدفأة في نفس المناسبة.

صاحب السيادة رئيس الأساقفة ويليام جوه يبارك إحدى الغرف في المدفأة برفقة الأب تيرينس بيريرا

تجديد الكنيسة

بدأ الأب أندرو وونغ مشروعًا لتجديد الكنيسة في عام 2017 ، ولكن بعد مغادرته في عام 2018 ، تولى الأب إغناتيوس يو المشروع وتم الانتهاء من التجديدات في أوائل عام 2020. وشملت التجديدات الأجزاء الداخلية والخارجية للكنيسة. التجديدات ، تم نقل الجماهير إلى المستويين 3 و 4 من الموقد ، مع الاحتفال بأول قداس هناك في 5 يناير 2019. قبل بدء الجماهير في الموقد ، أنجزت الوزارات الليتورجية والأب إغناطيوس الكثير من العمل بما في ذلك الجولات الجافة في ديسمبر 2018. عادت العبادة إلى الكنيسة الرئيسية قبل أسبوع الآلام بقليل في عام 2019.

قداس التأكيد ، 26 يناير 2019 في الموقد

ملاذ بعد التجديد

Post Renovation Blessing of the Church

With the extensive renovations to the Church, His Grace Archbishop William Goh, blessed the Church of St Anthony once again on Jul 21, 2019.

Suspension of Masses Due to A Pandemic!

As a result of the COVID-19 pandemic, masses throughout the Archdiocese were suspended on Feb 12, 2019.

List of Priests Who Have Served at St Anthony’s

A long list of priests have served in either the chapel (1927) or one of the churches in Mandai (1965) or Woodlands 1994).

  1. Fr Stephen Lee circa 1927-1935
  2. Fr D’Souza TBD
  3. Fr J.R. De Rozario During the Japanese occupation
  4. Fr H. Berthold 1948-1949
  5. Joachim Teng 1949-1960
  6. Fr Simon Yim 1963-1967
  7. Fr J. Chao TBD
  8. Fr R. Challet 1965 – 1966
  9. Fr Cyprian Huc 1966-1982
  10. Fr Augustine Tay 1976 – 1981
  11. Fr John Khoo (PP) 1980 – 18/2/2002
  12. Fr Eugene Chong 1993 – 18/2/2002
  13. Fr Terence Pereira (PP) 2002 – 23/4/2017
  14. Fr Vincent Chee 2002 – circa 2008
  15. Fr Cyril Lee 2002 – present
  16. Fr Bruno Saint Girons 18/12/2008 – 17/1/2011
  17. Fr Gerard Weerakoon 2011 – 1/5/2015
  18. Fr Frederick Quek 26/8/2013 – 23/4/2017
  19. Fr Andrew Wong (PP) 23/4/2017 – 1/7/2018
  20. Fr Ignatius Yeo (PP) 5/11/2018 – present
  21. Fr Edmund Chong 5/11/2018 – present
  22. Fr John Lau 23/4/2017 – May 15, 2021

This article was contributed by Rev. Fr. John Khoo and Rev. Fr. Terence Pereira and updated by Anthony Ng.


History of Saint Anthony

تشغيل June 26, 1999, St. Anthony’s celebrated three important anniversaries with a fund-raising dinner at our Hellenic center.

  • 45th year of the granting of our church charter
  • 40th year of purchasing our church property
  • 15th year of the church consecration

Charles Christodulelis was chairman of the gala fund-raising event. The guest speaker was Maria Pantelia, Ph.D., Associate Professor of Classics and Thesaurus Linguae Graecae Director for the University of California, Irvine.

History of the Church
(excerpt from the 1984 Consecration Album) On June 6, 1965, family photos and community memorabilia were sealed in a time capsule embraced by a block of Pentelic marble in a historic cornerstone. The cornerstone now sits at the southwest corner of the Hellenic Cultural center. The center was dedicated in May of 1966 and added nine classroom, office space, and an auditorium to the church’s physical plan.

With the completion of the Hellenic Cultural center the St. Anthony’s Community would now seek to construct a larger church to meet the needs of the growing parish. في May 1974, the Parish Council formed a Building Committee to execute plans for a new church and help with fund raising. Ground was broken on St. Anthony’s Day in January 1975 مع Father Nicholas Liberis و Bishop Meletios presiding. Actual demolition of the old church did not occur until November of that year.

Over the next two years the church’s unique Byzantine style, designed by Harry Harrison, would take form out of the masonry, concrete and scaffolding which were an all too familiar sight. Our own James Hagelis was the contractor and Tom Pappas the structural engineer. Eventually the church would be embellished with a 22-ton concrete dome and icons by the noted iconographer George Filippakis. The congregation of St. Anthony’s would hold church services in the center during construction until September 1977, when the magnificent Byzantine edifice held its first service.

The Narthex furnishings and other Church appointments would not be completed until two days before the historic Consecration تشغيل June 10, 1984. The ancient and elaborate Consecration ceremony conducted by Archbishop Iakovos, assisted by Bishop Anthony, Father John Zanetos and other clergy was the final touch to a building program which spanned 12 years of planning and construction and $850,000 in costs. The building program was carried by an able committee headed by George Gianopulos.

The beautiful church and community center which now grace the grounds of St. Anthony’s are a tribute to the dedication, ambition, love and sacrifice of the Greek Orthodox Community of Pasadena and the San Gabriel Valley.


تاريخ

St. Anthony of Padua parish was established in December, 1856 by Franciscan Father Joseph Brunemann, at the mandate of the Most. Rev. John Loughlin, the first Bishop of the Diocese of Brooklyn. During the first fifteen years of its existence the parishioners attended Holy Mass in a wooden structure on India Street. Rev. John Brady, the first pastor of St. Anthony was responsible for obtaining the original property on India Street, the construction of the two story school there, and also for the construction of the much larger church we hold dear today. The present Church on Manhattan Avenue was opened in 1874. Patrick C. Keeley of Brooklyn designed the Gothic Revival church, which is constructed of red brick with white limestone trim, and features a 240-foot spire.

In 1975, St. Alphonsus Church was merged into St. Anthony Church, after which the parish was renamed St. Anthony – St. Alphonsus Catholic Church. In 1982, the Greenpoint Historic District was designated by the New York City Landmarks Preservation Committee. St. Anthony – St. Alphonsus Church is within this district.

Today, the parish has been entrusted to the care of Carmelite Priests in 2011. The present pastor is Rev. Sebasitan Augustine, CMI. He is assisted by Rev. Jossy Vattothu, CMI. St. Anthony-St. Alphonsus Parish faces the future with an indomitable spirit of hope. In a world that is filled with so much uncertainty and anxiety, the parish recognizes that trusting in God’s wise and caring providence must be constant. On this basis its plans are to carry on into the future “to witness, to serve and to continue the mission.” The various ministries provided by the parish including religious education helps to deepen the faith of the community.


History of St. Anthony of Padua

As the city of Parma rode the wave of residents flocking to the suburbs where street after street of homes were going up, the Catholic Parishes felt the pressure of this influx. On July 4, 1959, Archbishop Edward R Hoban canonically established St. Anthony of Padua Parish as part of the Franciscan Province of the Sacred Heart.

The Holy Family Cancer Home and another residence were on the property allocated to the parish. During the summer of 1959 a new hospital for the cancer patients was completed and the Dominican Sisters, who staffed the hospital, and the patients under their care moved across State Road into the new hospital facility.

الاب. Jeremy Fisher, O.F.M. was appointed founding pastor and arrived in Cleveland from St. Peter's in Chicago on June 27. Before the end of the month he was meeting with architects to plan the new parish buildings.


By mid-July, Fr. Jeremy moved into the Old Riester home on State Road which had just been vacated by the Dominican Sisters on that same day. The first Mass in St. Anthony parish was offered in the chapel of this rectory.

Monsignor Frederic Mohan, Director of Diocesan Charities offered the facilities of Parmadale as a temporary church and meeting place to the parishioners of the new parish. The first SundayMasses were offered in Parmadale chapel on July 12.

With little fanfare the following organizations were rapidly established: ushers, male choir, Holy Name Society and Ladies Guild.


To round out the first year of St. Anthony of Padua, Fr. William Barnickel, O.F.M. joined the parish as first assistant. A Boy Scout troop was organized and a Knights of Columbus Council was in the planning stages. The men of the parish stepped forward to remodel the old cancer hospital and this building became known as St. Anthony Hall. A parish census revealed the parish had 1,129 families. Plans were drawn up for a parish school and church.

The new year of 1960 saw the launching of a building fund campaign. On a March Sunday morning, with some snow still in evidence, ground was broken for the gym/temporary church. During the first two years the children continued to attend St. Francis de Sales school but the C.C.D. classes were conducted at Parmadale.


St. Anthony Federal Credit Union was formed to serve the parishioners.

It was decided that the first fund raiser for the parish would be a spaghetti dinner to be coordinated with the first carnival. Equipment was borrowed and gallons and gallons of spaghetti sauce were prepared in tubs in the basement of the Thesmacher home, which was later to become St. Anthony Hall. The dinners, complete with salad and bread, were passed through the basement windows of the home to the waiting diners. Our parishioners certainly had no lack of ingenuity.

By January 1961 the building of the gym/temporary church was sufficiently advanced so that the first Mass could be offered in the church on Sunday, January 29. A "few items" were still incomplete - a platform for the altar, confessionals, rebuilt pews and kneelers.




The Ladies Guild held their meetings once a month at St. Anthony's Hall. Because the driveway was in rather "rustic" condition, several times during inclement weather members found their cars mired. الاب. Jeremy came to their rescue, pushing cars out of the mud. However, he soon tired of this and the Guild meetings were transferred to the Third Federal Bank on Ridge Road.

Farm nights, a two day fund raiser held in November, was family fun. A surprise lady wearing a costume with huge pockets filled with goodies delighted the little ones. There were games of chance, live ducks to ring, food and refreshments.

May 13, 1961 saw the first group of First Communicants in our own church.



The ever increasing enrollment of the grade school made it necessary to convert the former cancer home into a convent. Six Sisters of Saint Joseph joined the parish to staff the school. They were not the only new residents of this facility - a family of skunks found the space under the porch to their liking. Their presence was soon evident. A newspaper story brought many suggestions on how to convince them to move on.


August 1961 saw completion of the school building in time for the fall term with fifteen classrooms housing the 826 children enrolled.

The parish continued to progress. Plans were drawn up for a new convent to house the staff of nine sisters.

On July 24, 1966 St. Anthony Rectory was struck by lightning at 8:30 pm and a small fire resulted, damaging the second floor with smoke. The fire was quickly extinguished. Insurance covered repairs and repainting that were necessary.


الاب. Jeremy was transferred by the Franciscans in 1966. It was hard for the parish to bid farewell to our founding pastor who had seen the parish literally rise from an empty field. الاب. William Barnickle O.F.M. then served until 1968, at which time Fr. Donulus Wunderlich, O.F.M. succeeded him.

The Sisters of St. Joseph moved into the completed convent in August 1967. There were 22 rooms for resident sisters and guests. The first floor served as study rooms, reception rooms, a large recreation room, dining room and kitchen. A full basement contained a laundry, storage and a recreation/meeting room.

At this time, St. Anthony's Special C.C.D. classes were formed. A staff of dedicated volunteers under Mary Jane McGreevy, principal of this ministry, met weekly to teach religion to the handicapped. الاب. John Wenker, O.F.M. was the first moderator of this program that lasted for nineteen years.


During the succeeding years, the number of Sisters of St. Joseph gradually diminished to only three. It became evident that the most effective use of facilities would be to exchange the homes of the sisters and priests to establish a rectory/administration building. It continues to this day to serve this purpose.

At the end of the 1976 school year the sisters of St. Joseph retired from St. Anthony parish. In August three Sisters of the Resurrection arrived from the Chicago motherhouse to staff St. Anthony's school.


A parish survey taken in 1976 determined the needs and wants of the parishioners. Number one priority proved to be the construction of a new church building.

In June 1982, after 14 years as pastor of the parish and the implementer of the church building fund, Fr. Donulus, O.T.M. was transferred and Fr. Donard Paulus, O.F.M. was the appointed pastor.

During the summer of 1983, Fr. Donard spearheaded a successful building fund campaign. With the reserve built up by Fr. Donulus, the construction of the new church became a reality.

On August 5, 1984 ground was broken for the new church on the site of the former Reister home. A month later the parish celebrated its 25th anniversary with mass, parish reception and dinner-dance.


October 5, 1985 marked the culmination of the parish's goal. The first mass was celebrated in the new church. Twenty-six years of effort had seen the growth of the parish from several old buildings on a large, mostly undeveloped lot, to the raising of a new beautiful church to glorify God. In early May of 1986, Bishop Anthony M. Pilla dedicated the new church.

During the next several years following the completion of the church, emphasis was placed on the parish school. A "fair share" tuition program was instituted and a new lunch program began. The opening of the 1988 school year inaugurated an enlarged, rewired, and modernized state-of-the-art computer center and an after school care program was initiated.

In December Fr. Mike Ewert, O.F.M., was reassigned in the Franciscan community and Fr. Tom Aldworth, G.E.M., former associate, returned to assume the leadership of St. Anthony. That same year, the parish held an open forum to discuss parish interest and goals. In addition, after 30 years of sacrifice by the parishioners, the parish debt was paid.

Our pastor, Fr. Tom, O.F.M. became a published author. His books, titled "Shaping a Healthy Religion" and "Fashioning a Healthier Religion", were written from experiences at St. Anthony's parish 1978-81.

The Franciscans found it necessary to leave the parish and turned over its administration to priests from the Cleveland Diocese in June 1993. On Sunday, May 30, the parish celebrated a special liturgy to bid farewell to our friars from St. Anthony of Padua. A reception followed to share memories and bid God speed to our priests from the Franciscan Order that had served our parish so selflessly and with so much devotion over the years.


On Sunday, July 11 a liturgy and parish social welcomed our present pastor, Fr. Dale Staysniak and Fr. John Chelebo, associate pastor, as they assumed the pastoral care to the 3,400 families of the "parish on the hill."

In February 1994 we received the sad news that our first founding pastor, Fr. Jeremy Fischer, O.F.M. had passed away.

In August 1995, through the generosity of the Senior Citizen Group, the parish received the donation of the inspiring and harmonious electronic carillon bells. They arrived in time for the celebration of the tenth anniversary of the "new" church.


تاريخ

The first Mass was held in a private home in Bethel in 1880. Visiting priests from Windsor and White River Junction would conduct services, taking the mail train monthly to say early Mass in Bethel, and late Mass in Randolph.

With the discovery of white granite in the surrounding hills, and the advent of the railroads, Irish and Italian families moved into the area, and there became a need for a dedicated church in Bethel. The plan was to build a mission church to serve Bethel and the surrounding areas.

The church itself was built on land purchased for the Diocese by John Kelleher in 1903, during the tenure of Father James Pender (4/15/1903-7/21/1910), who was then the priest at Saints Donatian & Rogatian (now Our Lady of the Angels) in Randolph VT.

Father Michael O’Donnell (7/21/1910-9/1919), finished the preparations and construction of the church.
On December 1, 1913, the church was consecrated by then Bishop J.J. Rice, who confirmed 38 Candidates during the Mass.

Until 1950, St Anthony was a mission of Saints Donatian & Rogatian, Randolph, until the arrival of its first resident pastor, Rev. William D. Fox. The rectory at that time was to the left of the church, on the corner. In 1958, Mary Wynn gave the house next to the church to be used as the rectory.

During the 70’s to 2000, priests from St. Anthony also served Mass in Pittsfield and Killington.

On July 1, 2010 the name was changed to Our Lady of the Valley Parish, comprising St. Anthony and St. Elizabeth. One priest serves both parishes today, as has been the case for a number of years.

Crucifixion window over the altar: Donated by John Keleher and Family in memory of Peter and Mary Keleher.
The original Altar: Donated by Patrick P. Wynn and family


شاهد الفيديو: فيلم القديس الأنبا متاؤس الفاخوري. Movie Saint Anba Metaos El-Fakhoury. HD